المغرب يحتضن نسخة كأس إفريقيا للأمم 2017 دون خوض منافساته


زنقة 20 . وكالات

"المغرب سيحتضن كأس إفريقيا 2017 دون خوض منافساته"، هكذا عنونت إحدى المواقع الإلكترونية الرياضية الفرنسية الساخرة إحدى مقالاتها الصادرة زوال يوم الخميس 26 مارس الجاري، لتواصل مسلسل السخرية من المنتخب الوطني المغربي ومن تداعيات الخلاف الحاد القائم بين الجامعة والكاف.

وقد أكد المصدر ذاته ساخرا، أن المغرب سيحتضن نسخة كأس إفريقيا للأمم 2017، دون المشاركة في منافساته، مضيفا أن قرار جامعة الكرة جاء باتفاق مع "الكاف" من أجل تلطيف الأجواء وتخفيض حدة التوثر بين الطرفين.

واشار نفس المصدر، إلى أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، قدم شكره للاتحاد الإفريقي، على منحه تنظيم "كان" 2017، باعتبار وفق المصدر ذاته، فرصة للتعويض عن جزء من الخسائر التي ترتبت عن تأجيل المسابقة الإفريقية السابقة.

كما اضاف المصدر الإعلامي الفرنسي  الساخر نفسه، أن فوزي لقجع أوضح أن المنتخب الوطني لن يشارك في المنافسة الإفريقية، وان دوره سيقتصر على متابعة العرس الكروي الإفريقي فضلا عن القيام بدور المرشد السياحي للمنتخبات الإفريقية المشاركة والتي ستحل ضيفا على المغرب.  

وقد سبق للمصدر الإعلامي الفرنسي ذاته، أن روج وبسخرية كبيرة خلال الفترة الاخيرة، فكرة انضمام المنتخب المغربي لكأس اتحاد أوروبا في نسخته المقبلة 2016، بعدما صدرت عقوبات "الكاف" بمنع المغرب من المشاركة في نسختي "الكان" 17 و2019.









0 تعليق ل المغرب يحتضن نسخة كأس إفريقيا للأمم 2017 دون خوض منافساته

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور