بنكيران يرفضُ لائحة بأسماء المرشحين لتولي حقيبة وزارة الشباب والرياضة ويُؤكد:خليفة أوزين لم يحسم فيه داخل الحركة الشعبية


زنقة 20

ذكرَ مصدر موثوق، أنَ رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران رفضَ لائحة بأسماء المقترحين لخلافة محمد أوزين لى رأس وزارة الشباب والرياضة، توصلَ بها من لدن الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، امحند العنصر.

ووجدت قيادة حزب الحركة الشعبية نفسها، أمام مأزق اختيار خليفة أوزين، في ظل عدم وجود مرشح كفء للمنصب، بعدما تحول مدير ديوان العنصر، الذي كان مرشحا بقوة للظفر بالحقيبة، إلى ورقة "محروقة"، بعد أن عمد بعض خصومه إلى النبش في ملفاته، وإثارة فضائح تلاحقه حينما كان يعمل في فرنسا وكذا في المغرب، ورفض رئيس الحكومة لبعض الأسماء التي توصلَ بها من طرف امحند العنصر لعدم كفاءتها وأهليتها لتولي المنصب الوزاري.

وكشفَ رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران في تصريح في تصريح للموقع الإخباري، Le360 أن حزب الحركة الشعبية لم يحتكم بعد إلى الإسم الذي سيخلف محمد أوزين بعد خروجه من الباب الخلفي للوزارة بإقالة مدوية على خلفية فضيحة ملعب مولاي عبد الله.

وأكدَ رئيس الحكومة أنه يجتمع بشكل دائم مع امحند العنصر، الأمين العام للحركة الشعبية، والذي يشغل أيضا بشكل مؤقت منصب وزير الشباب والرياضة، وأنه لحد الآن لم يتوصل إلى أي إسم جديد لشغل منصب الوزارة المذكورة.









0 تعليق ل بنكيران يرفضُ لائحة بأسماء المرشحين لتولي حقيبة وزارة الشباب والرياضة ويُؤكد:خليفة أوزين لم يحسم فيه داخل الحركة الشعبية

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور