تفاصيل رُعب حقيقي عاشه مسافرون على متن طائرة مغربية بين نيويورك والدارالبيضاء هَوَت بسرعة قياسية نحو الأرض وكادت تودي بجميع ركابها


زنقة 20 . الرباط

كادت رحلة تربط بين مدينتي نيويورك الأمريكية، والدارالبيضاء المغربي، أن تتحول الى فاجعة على نحو الطائرة الألمانية فوق جبال الألب الفرنسية.

فقد نقلت صحيفة "MWN" الانجليزية، أن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، نجت من كارثة جوية محققة دقائق قليلة بعد إقلاعها من مدينة نيويورك الأمريكية في اتجاه الدار البيضاء، مساء أول أمس الخميس حوالي الساعة الثامنة بتوقيت نيويورك (الساعة الحادي عشر ليلا بتوقيت المغرب).

و يُضيف أحد المسافرين لنفس الصحيفة الانجليزية، أن رحلة طائرة الخطوط الملكية المغربية الرحلة رقم “AT 201″  كانت متجهة من مطار جون كينيدي الدولي بنيويورك نحو مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، وبعد مرور 15 دقيقة على إقلاعها، بدأت الطائرة تهوى بسرعة كبيرة نحو الأرض، إلى أن بلغت مسافة الإنحدار 500 متر من العلو الذي كانت عليه.

وساد رعب حقيقي في نفوس المسافرين، حيث بدؤوا بالصراخ داخل الطائرة، فيما اعتقدوا غالبيتهم أنهم سيضبحون في عداد الموتى.

وذكر نفس المصدر أنه وبعد دقائق قليلة من الفزع مرت وكأنها أعوام، خرج أحد أفراد الطاقم من قمرة القيادة ليطمئن الركاب المفزوعين، إذ أكد لهم أن ربان الطائرة تمكن من استرجاع التحكم بالطائرة وأن كل شيء على ما يرام، حسب راكب شاهد.

ولم يسفر الحادث عن أي إصابات في صفوف الركاب أو طاقم الطائرة، إذ تمكن ربان الطائرة من استرجاع التحكم وإعادة التوازن للطائرة بأعجوبة، تمكن خلالها من تفادي كارثة حقيقية، خاصة وأن العالم لازال يتابع بدهشة فاجعة الطائرة الألمانية التي راح ضحيتها 150 فرداً.

ولم يتم الاعلان لحد الأن من قبل "لارام" عن السبب وراء السقوط المدوي للطائرة والدي كاد يودي بمئات من المسافرين على متن الطائرة.

وشرعت "لارام" في استخدام ظائرة "بوينغ دريملاينر" الجديدة، بين مطار نيويورك والدارالبيضاء في رحلاتها.









0 تعليق ل تفاصيل رُعب حقيقي عاشه مسافرون على متن طائرة مغربية بين نيويورك والدارالبيضاء هَوَت بسرعة قياسية نحو الأرض وكادت تودي بجميع ركابها

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور