العنصر يضعُ لائحة بأسماء المرشحين لخلافة أوزين على مكتب بنكيران لرفعها إلى الملك


زنقة 20

أكدَ مصدر موثوق لـموقع "زنقة 20"، أنَ امحنٌد العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، وضعَ لائحة جديدة بأسماء المقترحين لخلافة محمد أوزين على رأس وزارة الشباب والرياضة على مكتب رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، بعدما سبق ورفض الأخير بعض الأسماء التي توصلَ بها قبل أيام لعدم كفاءتها وأهليتها لتولي المنصب الوزاري.

وذكر ذات المصدر، أنَ الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ينتظر عودة رئيس الحكومة، من الجمهورية العربية المصرية حيث يُمثل الملك في أشغال القمة العربية في دورتها الـ26، للتأشير على قائمة المرشحين لتولي حقيبة وزارة الشباب والرياضة، قبلَ رفعها إلى عاهل البلاد الملك محمد السادس.

ورجحَ مصدر موقع "زنقة 20"، أن يتمٌ كشف النقاب عن إسم خليفة محمد أوزين على رأس وزارة الشباب والرياضة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووجدت قيادة حزب الحركة الشعبية نفسها، أمام مأزق اختيار خليفة أوزين، في ظل عدم وجود مرشح كفء للمنصب، بعدما تحول مدير ديوان العنصر، الذي كان مرشحا بقوة للظفر بالحقيبة، إلى ورقة "محروقة"، بعد أن عمد بعض خصومه إلى النبش في ملفاته، وإثارة فضائح تلاحقه حينما كان يعمل في فرنسا وكذا في المغرب، ورفض رئيس الحكومة لبعض الأسماء التي توصلَ بها من طرف امحند العنصر لعدم كفاءتها وأهليتها لتولي المنصب الوزاري.









0 تعليق ل العنصر يضعُ لائحة بأسماء المرشحين لخلافة أوزين على مكتب بنكيران لرفعها إلى الملك

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور