حزب الإستقلال: أملنا أن يتعلم بنكيران الدرس من لقاءه بالسيسي


زنقة 20

قالَ عادل بنحمزة، الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، أنهُ لا يعيب على رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، لقاءه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأنه يتمنى أن يكون قد تعلم الدرس.

وأضافَ بنحمزة في صفحته الرسمية بالفايسبوك: "شخصيا لا أعيب على السيد بنكيران لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي.. ما أعيبه على الرجل هو عدم التمييز المستمر بين ما تقتضيه المصالح العليا للبلاد، وهو ما يجب أن يحرص عليه بصفة دائمة، وما تقتضيه الاعتبارات الإيديولوجية والسياسية الحزبية".

وزاد قائلاً:"انتقدناه سابقا لانجراره وراء انتمائه الإخواني في رفض التحولات التي عرفتها مصر وقلنا، ونحن نستحضر طبعا لقاء أمس، أن مصالح الدول ثابتة وأن المغرب ليس من مصلحته أن يخسر مصر أو يهدي عداءها للمغرب للنظام الجزائري.. وأن مصر مركزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وختم عادل بنحمزة، الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، كلامه بالقول: "أملي أن يكون السيد بنكيران قد تعلم الدرس، رغم أنني أشك في ذلك، وأن يعرف بأنه رئيس حكومة طيلة الأسبوع وهذه الصفة لا تسقط عنه مطلقا عندما يعقد لقاءات حزبية تنظيمية أو تجمعات خطابية أيام السبت والأحد.. وأن صفتي الأب والزوج والأخ هي فقط من تتمرد إنسانيا واجتماعيا ونفسيا على صفته كرئيس حكومة".









0 تعليق ل حزب الإستقلال: أملنا أن يتعلم بنكيران الدرس من لقاءه بالسيسي

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور