بالفيديو : هذه هي الجملة التى قالها السيسي لأمير قطر وقطع الصوت عنه و هذه جملتان صدمت العرب


زنقة 20 . وكالات

قام الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي"  بتوجيه الشكر إلى الأمير تميم بن حمد أمير قطر، و هذا فوراً عقب أنتهائه من إلقاء كلمته فى القمة العربية اليوم قائلاً له “أشكر أمير دولة قطر على الكلمه التى ألقاها” .

حيث أن أمير قطر كان قد قام بالتأكيد على الدور الذى لا تقوم به الجامعة العربية و هو تحقيق ما تحلم به الشعوب العربي, و ينبغى عليها أن تقوم بتفعيل و تطوير الدور الذى تقوم به, مؤكداً على مساندته و دعمه لما تقوم به الامم المتحدة من جهود مبذولة بشأن ما يتم من تفعيل إلى الحوار الوطنى الليبى و أن يتم الوصول فى تلك الأزمة هناك إلى حل سياسي.

و نستعرض معاً فى الفيديو القادم و خلال حديث الرئيس السيسي عن قوة مشتركة عربية و أمير قطر يرمقه بنظرة…..

و خلال حديث الأمير تميم بن حمد , أمير قطر , فى شرم الشيخ بالقمة العربية, قطع الصوت عنه خلال كلامه عن نظام سوريا, قائلاً: لقد حول النظام السورى سوريا للركام و شهد أطفاله هناك الدمار و أهوال القتل, مضيفاً, نقدم دعوة إلى المجلس الدولى للأمن بأن يتحمل المسؤوليه الأخلاقية لكى ينهى الاحتلال الإسرائيلى.

و خلال كلمته, صدم تميم جميع قادة العرب, مؤكداً على نظرة الدوحة الإيجابية فى الحل السلمى للخلافات مع دولة إيران و تأكيداً على حسن الجوار, و تجاهل ما تقوم به المملكة العربية السعودية من دور لوقف ما يتم فى اليمن من زحف إيرانى, و كل الأعمال العدائية التى تنتهجها إيران ضد العديد من الدول فى الخليج, و أبرزها السعودية و الأمارات.









0 تعليق ل بالفيديو : هذه هي الجملة التى قالها السيسي لأمير قطر وقطع الصوت عنه و هذه جملتان صدمت العرب

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور