ذعر يسيطر على طائرتين إماراتيتين بعد اقترابهما من بعضهما البعض فوق المحيط الهندي واصطدام مُروع بين طائرتين بايرلندا


زنقة 20 . وكالات

اقتربت طائرتان تابعتان لشركتي الاتحاد للطيران وطيران الإمارات، أكبر شركتي طيران في دولة الإمارات العربية المتحدة، من بعضهما البعض بشدة على ما يبدو، فوق المحيط الهندي خلال الأسبوع الحالي، ما أدى لإصابة الركاب بالذعر.

ووصفت طيران الإمارات ومقرها دبي، الواقعة في بيان اليوم لها اليوم، بـ"حادث مراقبة جوية"، لكنها وشركة الاتحاد ومقرها أبوظبي، لم تتحدث عن مدى قرب الطائرتين من بعضهما البعض.

وتقول طيران الإمارات، إن رحلتها رقم 709، كانت في طريق عودتها من سيشيل، الدولة الساحلية المطلة على الخليج الهندي، عندما وقع الحادث يوم الأحد الماضي في المجال الجوي الخاضع لسيطرة مدينة مومباي الهندية.

فيما قالت الاتحاد للطيران، إنها تحقق في "الحادث المذكور" الذي يتضمن إحدى طائراتها التي كانت في الاتجاه المقابل، وأصرت الشركتان على أن سلامة الركاب لم تكن في خطر.

من جهة أخرى، أعلنتشركة "رايان اير" للطيران دات التكلفة المنخفظة، عن اصطدام طائرتين تابعتين للشركة بمطار "دابلن" الايرلندي.

و اصطدمت الطائرتان بينما كانتا على أهبة الاستعداد للطيران، حيث صدمت احداهن جناح الأخرى، مما خلف خسائر توقفت على اثرها الملاحة الجوية، فيما خلف الحادث حالة رعب حقيقية خاصة وأن الطائرتين كانتا ممتلئتان بالركاب، ليتم تغيير الطائرتان.

 

 









0 تعليق ل ذعر يسيطر على طائرتين إماراتيتين بعد اقترابهما من بعضهما البعض فوق المحيط الهندي واصطدام مُروع بين طائرتين بايرلندا

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور