توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة. أمطار ورياح


زنقة 20

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية٬ غدا الجمعة٬ تشكل سحب نسبيا كثيفة ستعطي بعض القطرات المطرية المتفرقة بالسهول الأطلسية الشمالية الغربية ومرتفعات الأطلس والريف الغربي والسايس وغرب الواجهة المتوسطية.

كما يرتقب أن تتسرب خلال الليلة القادمة قطرات مطرية أو أمطار ضعيفة بشمال المنطقة الشرقية وغرب الواجهة المتوسطية مع احتمال هطولها بالمناطق الوسطى.

وستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة بالنصف الشمالي والوسط وصافية بالجنوب مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية والسفوح الشرقية.

وستهب الرياح معتدلة جنوبية شرقية بالسواحل الأطلسية الشمالية والسفوح الشرقية وستهب من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 02 و08 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا٬ وما بين 7 و15 درجة بباقي المناطق الشمالية والوسطى وما بين 14 و20 درجة بالجنوب فيما ستعرف درجات الحرارة العليا انخفاضا تدريجيا.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى قوي بالبوغاز وهائج إلى قوي الهيجان شمال طانطان وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور وهائجا بالجنوب.

 









0 تعليق ل توقعات أحوال الطقس ليوم الجمعة. أمطار ورياح

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور