بالفيديو : بعد بنكيران، الداودي يُعلن زيارة السيسي للمغرب من قلب القاهرة


زنقة 20 . الرباط

بعد الزيارة التي قام بها بنكيران لمصر للمشاركة في القمة العربية والتقائه بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي,الذي كان يصفه إخوان بنكيران بالإنقلابي أتى الدور على وزير التعليم العالي والبحث العلمي لحسن الداودي الذي قام بزيارة لمصر التقى فيها برئيس الوزراء ابراهيم محلب وبوزير البحث العلمي والتكنولوجيا المصري شريف حماد وبرئيس المركز القومى للبحوث أشرف شعلان.

الوزير الاسلامي "الحسن الداودي" قال في تصريح لحيفة مصرية، بأنه عندما يحل فى مصر فكأنه يحل فى بلده، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على إعداد زيارة لرؤساء الجامعات المصرية للمغرب ليلتقوا مع نظرائهم المغاربة، والاتفاق على أطر التعاون فى مختلف المجالات.

من جهته قال وزير البحث العلمى المصري، أنه سيتم تدعيم أطر التعاون المشترك بين البلدين، وستكون هناك اتفاقيات أيضًا فى المجالات العلمية مع دول عربية أخرى، وسيتم إعداد مذكرة تعاون ثنائي لتوقيعها قريبا.

الداودي بدوره في تصريح لقناة تلفزية مصرية أكد على قرب الزيارة التي سيقوم بها الرئيس السيسي للمغرب وعلى العلاقات التاريخية المتينة التي تجمع مصر بالمغرب ,كما أضاف أن مصر في عهد السيسي أفضل من ذي قبل في إشارة لعهد الرئيس المعزول محمد مرسي الذي يصفه إخوان الداودي بالرئيس الشرعي لمصر.









0 تعليق ل بالفيديو : بعد بنكيران، الداودي يُعلن زيارة السيسي للمغرب من قلب القاهرة

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور