منظمة عربية : اليهود سكان أصليون للشرق الأوسط والدول العربية جزء من 'مملكة اسرائيل القديمة'


زنقة 20 . الرباط

قالت منظمة "العدل والتنمية لحقوق الانسان" وفق أبحاث تاريخية ان وجود اثار يهودية  ومعابد داخل العراق وايران وسوريا والاردن وسيناء وفلسطين يؤكد ان  الدول العربية ومن بينها الاردن  وفلسطين وسيناء وسوريا والعراق جزء لا يتجزا من أرض ما يُسمى "مملكة اسرائيل القديمة" التى تم تدميرها على يد نبوخذ نصر مما يؤكد يهودية اسرائيل.

واشار المتحدث الاعلامى للمنظمة "زيدان القنائى" ان اليهود هم السكان الاصليين للشرق الاوسط والتى استوطنت المنطقة العربية منذ الاف السنين  بجوار شعوب اخرى من بينها الفراعنة والكلدان والاشوريين والافارقة  والدروز والاكراد والارمن والامازيغ.

ولفتت المنظمة الى ان بروز الاتراك والعرب والفرس فى مشهد الصراع بالشرق الاوسط خلال  الحقب التاريخية المتعاقبة ساهم فى طرد السكان الاصليين للشرق الاوسط من اراضيهم ومنهم اليهود والاكراد والارمن والامازيغ.

وقالت المنظمة ان  وجود العرب انحصر فقط داخل الحجاز واراضى اليمن  ووجود الايرانيين  انحصر فى بلاد فارس  والعثمانيين بتركيا وبدات توسعات تلك القوميات  العسكرية من خلال الفتوحات والغزوات على حساب الشعوب الاصلية مستغلة عنصر العقيدة  الدينية.

وحذرت المنظمة دول الشرق الاوسط من عواقب عدم الاعتراف بيهودية اسرائيل فى ظل خطط القوميين والناصريين والبعثيين العرب  والاسلاميين لتشكيل حلف عسكرى عربى اسلامى  لتدمير اسرائيل  وابادة الشعب اليهودى وهى نفس الخطط التى تنتهجها ايران لتشكيل هلال شيعى فارسى لتدمير اليهود تحقيقا لنبؤات دينية.









3 تعليق ل منظمة عربية : اليهود سكان أصليون للشرق الأوسط والدول العربية جزء من 'مملكة اسرائيل القديمة'

  1. التاريخ يحكى ولايبكى عليه , ينبغي أن نفرق بين قولنا : يهود وقولنا بني إسرائيل انتشرت الديانة اليهودية في بقاع مختلفة من العالم المعروف آنئد ,وكان بنو إسرائيل رعاة لدين الله الذي جاء به سيدنا موسى عليه السلام , فبلغوا به ثخوما من أفريقيا وأوربا. وبنوإسرائيل هم أبناء إسرائيل نن سام بن نوح عليه السلام وهو شقيق ياروب وحبش . عبر الأول نهر دجلة والفرات وأقام بأرض الشام . واتجه ياروب إلى أرض شبه الجزيرة. واتجه حبش إلى أفرقيا. ظل بنو إسرائيل متمتعين بالحفاظ على ارتباط علاقتهم بالنبوة السماوية فظهرت فيهم أجيال تخلوا عن تعاليم اليهودية الحقة وتعاطوا للفحش فحق عليهم القول , ورفعت عنهم الثقة السماوية بما كانوا يقتلون الأنبياء بغير الحق , فجاءت معجزة خلق عيسى عليه السلام وقد انقطع عرق النبوة السلالي عنهم لكنهم هاجموه وقرروا قتله صلبا . وهنا انتهى تاريخ قصتهم . كشعب فضله الله عن العالمين..... وتم تداول الأيام لبني ياروب أي العرب و ظهرت فيهم رسالة سماوية جديدة وهي رسالة تذكيرية تصحح ما ورد في صحف الأنبياء السابقين , وملة أبراهيم , اليوم لنا أن نقول لأهل الكتاب والمشركين تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به,,, .وإذا جنحوا للسلم فتلك روح دين الله , و أما أن يحنوا لماكانوا عليه قبل الإسلام فإن ذلك وهم لايصدقه التاريخ ,ومن صدقه فهو في ضلالة من الحق. ونعوذ بالله أن نزل أو نضل فنكون من الظالمين ,

  2. اضغاث احلام وكذب على الذقون و محاولة ايهام العالم والكذب على المسلمين بالعداوة بين ايران واليهود والعكس صحيح ايران واسرائيل حبايب

  3. avatar
    عيد حومالك

    بل إن اليهود من السكان الأصليين للشرق الأوسط، إلى جانب العرب بقرب من نهر الأردن، وكانو يشتغلون بالرعي كما تروي لنا الكتب المتخصصة في الحديث عن اليهود. وأن اليهود كونوا مملكة إسرائيلية انقسمت على نفسها بسبب الصراعات فيما بينهم، ولم تهمر المملكتين إلا حوالي قرنين من الزمان.وأن الآثار التي توجد بالدول المذكورة حسب ما ورد في المقال إنما هي صلوات لبعض التجمعات اليهودية؛ وهي أقلية، كانت تتعايش مع العرب ومع المسلمين.

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور