طَلبة الهندسة يُطلقون بادرة 'السفر ..وسيلة للتعلم'


زنقة 20 . الرباط

أعلنت مجموعة من طلبة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية، عن اطلاق بادرة شبابية جديدة، تحت عنوان "أجي نسافرو"، تنطلق بندوة حول الموضوع.

وقال بلاغ للطلبة الشباب، أنه و "أمام عالم متغير الملامح على وجه الدوام،حيث لم تعد طرق التدريس التقليدية المنبع المثالي لاكتساب المعرفة، تقترح مجموعة من طلبة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية اكتشاف طريقة جديدة للتمرس الفعلي و تلقن أبجديات الحياة العملية، و ذلك من خلال ندوة مقامة بالمدرسة الحسنية في السابع من مارس بعنوان: السفر.. وسيلة للتعلم.

و تجدر الإشارة إلى أن الحدث سيعرف تدخل عدة شخصيات أبت إلا أن تعيش على نهج الرحالة المغربي ابن بطوطة، نذكر منها : ليلى غاندي،فدوى برادة و أنس يقين، و ذلك بغرض مشاطرتها لتجربتها الشخصية مع الحضور الكريم، و إبرازها للأثر الإيجابي الذي ساهم فيه ترحالها الدائم عبر الأصقاع في اكتساب شخصيتهم الوعي و النضج اللازمين من خلال الانفتاح و التعامل مع مختلف الثقافات.

و يأتي هذا الحدث بدعم من نادي آجي نسافرو في سياق مشروع المبادرة الشخصية الذي يلتزم بالسهر عليه الطلبة المهندسون بالمدرسة الحسنية بغرض حثهم على الانفتاح على العالم المهني و إكسابهم قيم التواصل و المسؤولية المدنية التي وجب أن يتحلى بها مهندس الغد.









0 تعليق ل طَلبة الهندسة يُطلقون بادرة 'السفر ..وسيلة للتعلم'

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور