صداقة نساء القصور. الملكة رانيا تنشر صوراً تجمعها بعقيلة محمد السادس


زنقة 20

نشرت الملكة رانيا العبد الله، صورتين رفقة الأميرة للا سلمى أثناء مأدبة العشاء الرسمية التي أقامها الملك محمد السادس يوم الأربعاء 11 مارس، على شرف الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية.

وقالت الملكة رانيا، في تعليق رافق الصورة "خلال مأدبة العشاء الرسمية التي أقامها جلالة الملك محمد السادس وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى مع صاحبة السمو الملكي الأميرة ثروت الحسن".

وفي صورة أخرى تجمعُ الملكة رانيا بـللا سلمى أثناء حفل الاستقال الرسمي الذي أقامه الملك محمد السادس لاستقبال الملك عبد الله الثاني، قالت عقيلة الملك الأردني، "اليوم الثاني في المغرب خلال توجهي إلى حفل الاستقبال الرسمي مع صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى".

ولاقت الصورة إعجابة الالاف من المواطنين، كما حظيت بتعليقات عديدة أشادت بأناقة لالة سلمى والملكة رانيا.

وكانت الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، قد نشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لها رفقة الاميرة للا سلمى.

وأرفقت الملك رانيا، الصورة، بتعليق قالت فيه: "مع صديقتي العزيزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى. عند وصولي إلى المغرب مع جلالة الملك عبد الله الثاني”.

وقد حلت الملكة رانيا بالمغرب رفقة زوجها الملك عبد الله الثاني في زيارة رسمية إلى المغرب تستمر ثلاثة أيام بدعوة من الملك محمد السادس.

وسبق للأميرة لالة سلمى أن ظهرت في صورة جديدة مع الملكة رانيا، عقيلة ملك الأردن، وهي الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجمع الأميرة للا سلمى بالملكة رانيا صداقة قوية.

 


 









0 تعليق ل صداقة نساء القصور. الملكة رانيا تنشر صوراً تجمعها بعقيلة محمد السادس

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور