بعد الغضبة الملكية.. تجار الرباط يقتحمون المجلس الجماعي


زنقة 20

إقتحم العشرات من تجار حي النهضة بالعاصمة مساء يو الخميس 26 مارس 2015 ، احتماعا للمجلس الجماعية بالعاصمةـ،منددين بالمجلس و متهمين إياه بالكذب، رافعين شعارات عاش الملك، و الملك هو الذي ينصفنا، و اتهم التجار المجلس بالكذب طيلة 18 سنة.

و جاء اقتحام التجار للمجلس الجماعي على خلفية المشاكل التي عرفها انجاز أسوق القرب المندرجة في إطار البرنامج الوطني الخاص بإعادة هيكلة الباعة المتجولين.

البرنامج، الذي أنجز بشراكة بين وزارة الداخلية ووزارة التجارة، كان من المفروض أن يتم الكشف عن تفاصيله الأربعاء 25 مارس 2015، في قاعة الولاية في مدينة الرباط، إلا أن الملك طالب كل من حصاد والعلمي بمراجعته، ما جعل العديد يرجح أن الملك تعمد “إحراج” الوزيرين أمام الحضور.

وبينما اجتمع رؤساء البلديات ورئيس المجلس الإقليمي في ولاية الرباط، لاستقبال الملك محمد السادس، الذي كان سيعطي انطلاقة المشروع الوطني لإعادة هيكلة الباعة المتجولين، تقدم حصاد أمام الحضور ليعلن أن الملك اتصل به وبمولاي حفيظ العلمي، ليعبر عن عدم رضاه عن المخطط الذي يدخل في إطار البرنامج الوطني لاقتصاد القرب، وأنه لا يرقى إلى المستوى الذي كان يرغب فيه الملك.









0 تعليق ل بعد الغضبة الملكية.. تجار الرباط يقتحمون المجلس الجماعي

أضف تعليق


البحث في الأرشيف

البحث بالتاريخ
البحث بالصنيفات
البحث في الموقع

البوم : صور